• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 02-10-2024

ديوانية المسعر 13/1/2010م

ديوانية المسعر 13/1/2010م
1
0
2433
 موقع عشيرة ال عجي / خاص الكويت :

استقبل ديوان المسعر يوم الأربعاء الموافق 13/1/2010رواد وزوار الديوانية طبعا في مقدمتهم ابنا العجي في الكويت وضيوف الشرف لهذا الأربعاء هم كل من السادة الأفاضل :

1) المستشار البروفيسور الدكتور/ ناصر محمد المصري الزوبعي الشمري ( مستشار وزير الأشغال الدكتور المهندس / فاضل صفر ) .
2) الأستاذ الخبير الدكتور / أحمد البدري ( من جمهورية اليمن الشقيقة ) (دكتوراه في التنمية البشرية ) .
3) المحامي / محمد على المري
4) العقيد طيار متقاعد / رشيد المفضلي الشمري
5) السيد / بدر محمد المحيسن الشمري
6) السيد / عبد الله راشد المحيسن الشمري
7) السيد / حمود بن مطاوع الأسلمي

والعديد من الضيوف والأصدقاء والجيران .

وبعد تناول وجبة العشاء كان حديث الديوان هذا الأسبوع عن فرحة أهل الكويت وقبيلة شمر لإطلاق سراح الضابط الكويتي / الحميدي بن عجل الشمري من سجون ومعتقلات اليمن وما لفق له من تهم باطلة وكاذبة لمدة سنتين والحفل الذي أقيم على شرفه يوم الثلاثاء الماضي في مدينة الجهراء فرحة بخروجه والذي حضره جمع غفير من أبناء شمر وأعضاء مجلس الأمة وأهل الكويت كما تطرق الحضور إلي الجهود المبذولة للنائب السابق محمد خليفة الشمري ومقابلته لصاحب السمو أمير البلاد لإطلاق سراحه .

كما شرح الدكتور / أحمد البدري للحضور شرحاً موجزاً عن ( علم التنمية البشرية ) وخدمة هذا العلم في الكشف عن الجرائم وعن كيفية تحديد شخصية وميول أي الإنسان وتحديد الأمراض التي يعاني منها الإنسان وكل ذلك عن طريق التوقيع الشخصي وخط الكتابة للشخص عند كتابة رسالة ، طبعا البعض لم يقتنع بهذا العلم أصلا مما اضطره لتحليل تواقيع بعض من تبرع من الحضور (بعض الشيبان وبعض الشباب ) وأثبت صحة ماقال عن هذا العلم وأقنع الحضور .
التعليقات ( 1 )

  • الى ربعنا في دولة الكــــويت نقول لكم ..
    عساكم على القوة دائماً .. هذه الهقوة بكم فأنتم الواجهة المشرقة لاعشيرة العجي في دولة الكـــويت .. وما فعلتوه وتفعلونه يفتخر به كل عجياوي بدون تخصيص ..

    فعلاً ما قصرتوا .. تأكدوا أن مجهودكم هذا له أثر عظيم في نفوسنا يتصف بالفخر ولأعتزاز كونكم من أبناء العجي .. وفعلكم ينسب الى هذه العشيرة .. فديوانية المسعر في دولة الكويت أصبحت اشهر من نار على علم والله الحمد في استغطابة لجميع الفئات المختلفة في المجتمع الكويتي .. وهذا بألتأكيد ليس من فراغ ..

    وانمـــا بهذه الجهود المبذوله منكم .. والتي تشكرون عليها جزيل الشـــــــكر .. وكم تمنينا لو تم تزويدنا ببعض الصور وتوثيقها للذكرى وللتعرف على كبار هذه الشخصيات .. ولكن هذا ملحوق في المرات القادمة أن شاءالله ..
    ختاماً لكم أكبر تحية وتقدير على هذه الجهود ..

    أبو خالد ،،


    .
    ســـند الحطـــاب 01-15-2010 12:36 صباحاً
أكثر