• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 02-10-2024

المقدم عويد بن قبلان الشمري قائد مركز تدريب المستجدين بلواء الملك عبدالعزيز الالي للحرس الوطني بالأحساء

تخريج 114 فرداً من المستجدين بالحرس الوطني بالأحساء

تخريج 114 فرداً من المستجدين بالحرس الوطني بالأحساء
3
0
4977
ملتقى عشيرة العجي /متابعات : 
خلف الحسيني (الأحساء) (عكاظ):

نيابة عن قائد لواء الملك عبدالعزيز الالي بالأحساء اللواء محمد عبدالهادي القحطاني رعى العميد عبدالوهاب الشهري اليوم الخميس حفل مركز تدريب المستجدين في الحرس الوطني بالاحساء بتخريج 114 فرداً من دورة المستجدين بعد ان قضوا فترة التدرييب كاملة في المركز.
وأوضح المقدم عويد بن قبلان الشمري قائد مركز تدريب المستجدين بلواء الملك عبدالعزيز الالي للحرس الوطني بالأحساء في كلمته أن الدورة كانت تحت متابعة قائد اللواء محمد عبدالهادي القحطاني وركن عمليات اللواء العميد جدي مرزوق العتيبي اللذان حرصا كل الحرص على متابعة برنامج الدورة وكانت متابعتهم بمثابة الدعم والتشجيع لنجاح هذه الدورة وتميزها واشار الى أن المتدربين تخرجوا من دورة الفرد الاساسي منهاج (112).

وأشار المقدم عويد قبلان الشمري قائد مركز تدريب المستجدين للحرس الوطني بالاحساء وكان ت الحفل قد بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم بكلمة لقائد مركز تدريب المستجدين ومشاركة بقصيدة شعرية للطلبة الخريجين ثم استعراض مهارات فك وتركيب السلاح ثم استعراض طابور عسكري بقيادة النقيب عادل عبدالله العسبلي وعددا من مدربي المشاة في المركز . بعدها تلقين الطلبة الخريجين قسم الولاء والطاعة.
ثم اعلان النتائج العامة للطلبة الخريجين وقد قام العميد عبدالوهاب الشهري نيابة عن قائد اللواء محمد عبدالهادي القحطاني بتكريم المتفوقين من الطلبة كما قام بتكريم عددا من المدربين الذين قاموا بتخريج هذه الدفعة من الخريجين .
كما قام العميد عبدالوهاب الشهري نيابة عن اللواء محمد عبدالهادي القحطاني قائد لواء الملك عبدالعزيز الالي بالاحساء بتسليم شهادات التقدير لعددا من المدربين ضباطاً وافراد ..
وقد حضر حفل التخرج عددا من المسئؤلين والقادة في محافظة الاحساء منهم العميد جدي مرزوق العتيبي ركن عمليات اللواء والعميد عبيد زايد المطيري والعميد حلاص القحطاني والعقيد فهاد لاح الحارثي والعقيد محمد عمر الشهراني والمقدم حمد سعود الحربي قائد سرية قيادة اللواء وعددا من ضباط وافراد اللواء.



http://www.okaz.com.sa/24x7/articles...icle15770.html



image

image

image