• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 02-10-2024

نجاز عظيم سيسطره التاريخ بحروف من نور

0
0
3587
 نجاز عظيم سيسطره التاريخ بحروف من نور
Message الحمد لله وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا اما بعد
إخواني الكرام افراد عشيرة آل عجي من زميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- أوجه لكم هذه الكلمات فرداً فرداً التي أشعر بأن من واجبي أن أبوح لكم بها ؛ لأنكم أهلاً لها .. نعم إنها عبارات الفخر بكم ، والاعتزاز بكم والسعادة لكم .. كم تمنيت في هذه اللحظة أن أصافحكم فرداً فرداً ، وأن أعانقكم شخصاً شخصاً.. فحق لمثلي أن يفخر بأمثالكم منكم بعد الله عرفت مدى ما يحققه التلاحم والألفة فأنتم تستحقون كل خير، فقد علمتمونا حسن الخلق، وسعة الصدر، وهذا ليس بغريب عليكم فأنتم رجال المواقف وأهل الوفاء والكرم .
2- فرجال الأعمال هم العمود الفقري لعشيرتهم فشكراً لهم .
ولهم الفضل بعد الله عز وجل في كثير من الأمور والمساهمات المادية والاجتماعية والخيرية ولهم كثير من الدعم . لتسيير امور العشيرة .

3- أتقدم بخالص الشكر والتقدير لـلذين ساهموا في إعتاق رقبة الاخ/ عبدالله بن هليل آل عجي وعلى رأسهم الأمير/ تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ/ فهد بن عبيد بن ثنيان شيخ عشائر الزميل من شمر .

4- وكما أشكر مشائخ وأعيان وأفراد رجالاً قبيلة شمر وقبيلة عنزة والقبائل الأخرى الذين ساهموا في اعتاق رقبة الأخ/ عبدالله بن هليل آل عجي .


5- وكما أشكر الشيخ/ سعد صايل الغضوري العنزي على تنازله واعتاق رقبة / عبدالله هليل آل عجي فله كل الشكر والتقدير وجزاه الله خير جزاء .

بقــلم / علي بن حواس آل عجي