اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

11:55 مساءً , الأحد 9 ديسمبر 2018

خطاب موجه من الشيخ صويلح سعود الطعيميس العجي

الى أبناء عشيرة العجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع وملتقيات عشيرة العجي  


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وبعد :

أهني عشيرتي ال عجي بشهر رمضان المبارك عسى أن نكون من صوامه وقوامه وكل عام وأنتم بخير.

بالنسبة للزواج الجماعي الذي تم طرحه على العشيرة ونال استحسان البعض وتذمر البعض الاخر فهو أختياري لمن يرغب الأشتراك فيه ومن لا يرغب فله الحرية ولو كان من أبنائي .
وانا أشكر جميع من علق على هذا الموضوع , وانا والله العظيم مادخل قلبي مضرة شخص على الاطلاق وإنما كان هدفي هو خدمة العشيرة والاجر العظيم من الله , وفتح هذا الباب الذي له مصلحة عامة لأفراد العشيرة , ونظرتي الشخصية أن أفراد العشيرة مستفيدة من ذلك صغارهم وكبارهم حتى الغير متزوجين .
مثلاً : مساعدة من رغب الزواج وتيسر أمره , أيضاً كل أب منكم لديه زوجة وأخوات وبنات يريدون أن يكونوا على أحسن صورة في الزواجات ويحتاجون من الملبس وغيره من الامور التي لاتخفيكم من دفع المبالغ الطائلة وتضيع للوقت , فأختصرناه في زواج واحد , ولكي يتسنى للجميع الحضور من جميع المدن في هذه الليلة .
أيضاً أضيف عنصراً مهماً وهو رفع شهرة العشيرة بهذا الزواج .
وللمعلومية انا شخص من عرض هذه العشيرة والراي للجميع , وان شاء الله سوف يكون قبل الزواج بوقت كافي أجتماع لمناقشة وترتيب الزواج من يرغب المشاركة فيه ولا نستغني عن أراء الجميع.
ومن يرغب أن يتزوج في هذا الزواج الجماعي بتاريخ 15/8/1435هـ أن يكتب بالموقع أو يرسل للادارة أو الاتصال بي على الجوال 0505862441
وأخيراً نرجوا من الجميع من لديه فكرة أو أقتراح ان يعرضها على الجميع في هذا الاجتماع لكي نطور هذا الزواج ويستمر معنا .
ومن يقرا الخطاب نرجوا منه تبليغ من يراه من أفراد العشيرة من جيران وأقارب من لم يستطع أن يدخل على الموقع وقراءته.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محبكم / صويلح سعود الطعيميس ال عجي
بواسطة : المشرف العام
 5  0  2.0K
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-13-2013 11:49 صباحًا ابو محمد :
    جزا الله الشيخ صويلح بن سعود الطعيميس كل خير على ماقدم من وقته وماله وجهد لخدمه ربعه وجماعته ويستاهل منا كل خير وتمجيد ودعاء لأنه دائما الابن البار بجماعته لايبخل عليها بشيء في وقت كل يقول نفسي نفسي وان شاء الله راح يكون تاريخ 15شعبان 1435 تاريخ ذكرى كبيرة وبياض وجه لابومطير ابد الدهر
    بانتظار المشاركين بالزواج من عزابية ومتعددين
    والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه
    والسلام عليكم
  • #2
    07-13-2013 11:26 مساءً ابو يوسف :
    تسلم يابو مطير .. عسى عمرك طويل .. هذا موقف منك يستحق الاشادة .. ويستحق الدعم ايضا بالرأي والمشورة ، ومثل الافكار هي اللي تزيد من تلاحم العشيرة ان شاء الله مشكور مشكور مشكور اخوك : ونيس حجاج الرماحي العجي
  • #3
    07-14-2013 10:45 صباحًا تميــــــم :
    الله يعطيك الصحة والعافية يابو مطير وجعلها الله في موازين حسناتك ورحم والديك وعسى الله يوفق الجميع ويجمعهم على المحبة والطاعة انه سميع مجيب
  • #4
    07-17-2013 10:48 مساءً أبو ريما :
    جزاگ الله خير يابو مطير ،،

    الله يوفقگ وييسر أمورگ ، والله يكتب لگ الأجر ويجعله في موازين حسناتگ .
  • #5
    07-19-2013 01:10 صباحًا المشرف العام :



    كلمة بحق هذا الرجل الفاضل ..

    أبو مطير مواقفه كثيرة لا تحصى ولا تعد .. فهو ليس له شبيه إلا العين المتدفقة التي تسقي الجميع بعذب مائها وتروي ظمأ المحتاجين إليها من كل من مر عليها وهكذا هـــــــو أبو مطير يروي ظمأ كل محتاج بعطفه أولا وبكرمه ثانياً .. فهو نعم الأخ والصديق لكل من قصده .. ونعم المعين لكل من التجئ الــيه .. وما يزيد من عظمه ما يفعله أبو مطيــر مع أبناء العجي جميعاً أنه يفعل ذلك برحابة صدر وحسن نية وطيبة خاطــر .. فمهما قلنا عنه أو شكرنا فيه فلن نوفيه حقه .. وإلا يا سعنا لا أن نقول بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك وأعطاك الله الصحة والعافية وجعلك ذخراً ياأبو مطير ..
    فأنت نعم الأخ والصديق وأبن العم.. وانا اتمنى من صميم القلب النجاح لهذه الفكرة التي تبنيتها الا وهـــي الزواج الجماعي .. وانا لست ضد الفكره أطلاقاً من حيث المبدأ ..

    أبو خالد ،،