• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 02-10-2024

شكر و عرفان من الاستاذ / سند بن محمد الحطاب

شكر و عرفان من الاستاذ / سند بن محمد الحطاب
0
0
1307
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد باسم أبناء الحطاب و نيابة عن عشيرة العجي من الزميل من شمر نتقدم بخالص الشكر و التقدير و العرفان الذي يعجز اللسان عن التعبير عنه .. و يجف القلم اذا اردنا احصائه بالكلمات لسمو الأمير تركي بن طلال ال سعود ..
من أجل اعتاق رقبة ابننا عبدالله هليل الشمري .. على جهوده فكل ماتم تحت شفاعته جزاه الله خير الجزاء و بارك الله فيه و في مساعيه الخيرة فهو دائما سباق لفعل الخير و ليست هذه اول مساعيه لاعتاق الرقاب جعله الله في ميزان حسناته و ادامه الله ذخرا للخير و تحت راية حكومتنا الرشيدة وولاة أمرنا حفظهم الله جميعا ..
وكذلك الشيخ سعد بن صايل الغضوري العنزي لتنازله لوجه الله تعالى لا يريد جزاء شكورا انما يبتغي ما عند الله تعالى و ما عند الله خير و ابقى و كما قال تعال ( ومن أحياها كأنما أحيا الناس جميعا ) صدق الله العظيم , و قوله صلى الله عليه و سلم .. من اعتق رقبة مسلمة اعتقه الله من النار .. وهذا ما سعى اليه الشيخ سعد الغضوري أراد ما عند الله واثر أجر الاخرة على متع الدنيا الزائفة فجزاه الله خير الجزاء في الدنيا و الاخرة ..
و هذا الفعل ليس بمستغرب على الشيخ سعد فهو رجل دين و كريم و قد غمرنا بمعروفه ليس نحن كفخذ او عائلة انما معروفه سوف يخلد على مستوى قبيلة شمر و القبائل الاخرى فلا نملك الا الدعاء له بالاجر و الثواب و نسطر له جزيل الشكر و الثناء و العرفان بجميله و هذا الرجل يستحق ان يخلد اسمه في اسطر من ذهب لانه بالوفت الذي أصبح الجميع يتزايد باللهث وراء الملايين بالرقاب حتى اصبح الأمر بالتجارة في السوق السوداء و هنا يظهر الشيخ سعد بن صايل و يتجلى مثل ظهور البدر لكي يجلي الظلام و ينير النفوس يرجع الامور الى نصابها بطلبه لوجه الله تعالى و اننا متأكدين ان كل من سمع بما فعله الشيخ سعد اولا دعا له بالأجر و ثانيا ببياض الوجه ..
فهو جمع بين أمرين الأجر و العلم الغانم فهنيئا له بهذا الأجر و هذا العلم ..ولا ننسى الشيوخ من قبيلة عنزة و على رأسهم الشيخ مرضي الرفدي و من قبيلة شمر و على رأسهم شيخ الزميل فهد بن عبيد الثنيان و الشيخ ممدوح الطلال الرمال و الشيخ خلف بن جزاع و جميع شيوخ العشائر الأخرى الذين ساهموا في السعي لاعتاق رقبة ابننا عبالله .. فشكرا للجميع و جزيتم خير الجزاء
سند بن محمد الحطاب العجي ..

image

image

image

image

image

image


التعليقات ( 0 )
أكثر