• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 02-10-2024

الف الف مبروك

لطالب: فهد سعود البشير الثفينه يحقق جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي والإبداع .. ثانويّة الصديق تحتفي به

لطالب: فهد سعود البشير الثفينه يحقق جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي والإبداع .. ثانويّة الصديق تحتفي به
2
0
3094
ملتقى عشيرة ال عجي / متابعات / سبق حائل : سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

حصل الطالب فهد بن سعود الشمري احد منسوبي ثانوية الصديق بحائل على جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، وهي مشروع خيري لرعاية المبدعين والمتفوقين دراسياً من طلاب وطالبات التربية الخاصة. فقد أنشئت عام 1425هـ / 2005. وتحرص الجائزة على إقامة حفلها سنوياً لتكريم وتشجيع الفائزين والفائزات، يحضره أولياء الأمور والمتخصصون، وبرعاية كريمة من إحدى الشخصيات الاعتبارية بالمجتمع.



وأوضح المشرف معلم التربية الخاصة الأستاذ سعد الفوزان أن الطالب احد المتميزين بالمدرسة سلوكيا وعلميا وحصل على معدل 98%، ويعتبر من المتفوقين على مستوى مدرسة الصديق الثانوية، وعلى مستوى المنطقة كذلك، وجميع منسوبي المدرسة يثني عليه من ناحية أخلاقه ودراسته.



وأبدى قائد ثانوية الصديق الأستاذ إبراهيم الروضان، عن سعادته بفوز أحد منسوبي المدرسة وهو الطالب فهد سعود بجائزة الشيخ محمد بن صالح على مستوى منطقة حائل، موضحاً أنه ثمرة تضافر الجهود لكافة منسوبي والتواصل بين الأسرة والمدرسة.



وقال والد الطالب سعود بشير الشمري: أن سعادته لاتوصف بالخبر، مبيناً أن أبنه من المحافظين على الصلوات وباراً بوالديه، وأنه اثبت أن الإعاقة الحقيقية أعاقة العقل وليس أعاقة السمع، وشكر الله سبحانه وتعالى أولا، ومثمناً جهود جميع المعلمين بالمدرسة الذي كانوا خير معين له في دراسته، وكانوا على تواصل دائم معه، ومع الطالب على حد سواء، بمافيهم قائد المدرسة الأستاذ إبراهيم الروضان، ومعلمي التربية الخاصة ورائد النشاط والمرشد الطلابي بالمدرسة،



وأشار المعلم شافي سمير الشمري خال الطالب، بأن فهد متميز في خلقه وتعاملاته مع الجميع، وتمنى له مزيدا من التوفيق والنجاح على مستوى البيت والمدرسة.



وعبّر الطالب فهد بن سعود الشمري عن سعاته بشكره لله ثم لأسرته الذين كانوا خير معين له، ثم لمعلميه، وخص قائد المدرسة الأستاذ ابراهيم الروضان ومعلم التربية الخاصة سعد الفوزان، ورائد النشاط أحمد الهقص، وبقية المعلمين الأفاضل، وقدم شكره الجزيل إلى والداي اللذين لهما الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لما وصلت له، مؤكداً أن رغبته بإكمال دراسته الجامعية والحصول على درجة الدكتوره.. الاعلام التربوي .


image

image

image

image