• ×
الأربعاء 17 يوليو 2024 | 06-15-2024

مدير عام تعليم حائل يكرم المدارس و اللجان العاملة في المعرض السنوي الأول لمدارس ومعاهد التعليم الأهلي "تعليمنا .. استثمار"

مدير عام تعليم حائل يكرم المدارس و اللجان العاملة في المعرض السنوي الأول لمدارس ومعاهد التعليم الأهلي "تعليمنا .. استثمار"
0
0
911
ملتقى آل عجي - اللجنة الإعلامية : 
كرم مدير عام ⁧التعليم بمنطقة حائل د. منذر بن عبدالله البليهد المدارس و اللجان العاملة في المعرض السنوي الأول لمدارس ومعاهد التعليم الأهلي ( تعليمنا .. استثمار ) اليوم الخميس 1444/11/26 هـ في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله، بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ فهد المجلاد.

ومن بين المكرمين مدير معهد العلوم الإدارية العالي للتدريب محمد عقيل الحسيان آل عجي ، ومن جانبه عبر "محمد آل عجي" عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من مدير عام التعليم بمنطقة حائل.

ونظم مكتب التعليم الأهلي بتعليم حائل المعرض السنوي في العثيم مول، وشاركت المدارس والمعاهد الأهلية بأركان تعريفية تستعرض من خلالها أهم الخدمات والمميزات التي تقدمها.

وكان هدف المعرض التعريف بالمدارس الأهلية والعالمية والمعاهد ومنهجية التعليم المتبعة وأهم ميزاتها والخدمات التعليمية التي تقدمها للمستفيدين كما يهدف المعرض لتعزيز القطاع التعليمي الخاص وهو ما يتفق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى تشجيع الاستثمار في القطاع الخاص من خلال زيادة عدد المدارس والمعاهد الخاصة وتحسين جودة أداء المدارس الخاصة.

image
التعليقات ( 0 )
أكثر